شركة تعقيم منازل في دبي |0555131203| شركات تعقيم

نحن افضل شركات التعقيم في الامارات متخصصة في تعقيم المنازل والفلل والشقق والشركات ضد الفيروسات باقل سعر

Contents

شركة تعقيم منازل في دبي

شركة تعقيم منازل في دبي لا شك أنه من الضروري توخي الحذر في الاختلاط واتخاذ الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار العدوى والقضاء على الفيروس، ولكن ينبغي علينا اتخاذ المزيد من طرق الوقاية والعناية بعائلتنا والمحيطين، وكذلك الحفاظ على السلامة العامة، وهو ما نستطيع الوصول إليه ببساطة بالاستعانة بالشركات المتخصصة في مجال تعقيم الشركات والمنازل،

أفضل شركة تعقيم

من أكثر الضوابط التي قامت عليها الكثير من الدول العربية في حال فتح المساجد مرة اخرى ويمنع انتشار الأوبئة وخاصة وباء كورونا هو التباعد بين الافراد المصلين وتحديد موعد محدد للصلاة وغلق المسجد بعد وقت قصير من الصلاة ومن الأمور الهامة التي يجب مراعاتها في الصلاة في المساجد هو التعقيم والتطهير وخاصة للسجاد واماكن الوضوء والابواب والمداخل وغيرها.

الخدمات التي تقدمها الشركة في مجال التعقيم

  • تستخدم شركة تعقيم منازل دبي بعض المواد الكيميائية قوية التطهير والتنظيف والتي تكون في غاية الخطورة فهي عبارة عن مبيدات حشرية قوية التأثير ومسجلة لدى وزارة البيئة السعودية وعلى الأفراد عدم الإفراط في استخدامها باستمرار على فترات قريبة من دون شخص مختص يعرف كيف يتعامل معها وعلى الأطفال وقت عملية التطهير والتنظيف أن يبتعدوا عن أماكن الرش والتعقيم حفاظاً على صحتهم فهي قد تسبب أمراض الربو والحساسية الصدرية.

شركة تعقيم شركات في دبي

شركة تعقيم منازل في دبي

شركة تعقيم منازل في دبي

شركة تطهير فيروس كورونا في دبي

يرى الكثير من الأطباء المختصين في دراسة الأمراض أن العلاج الوحيد للتخلص من الآثار الخطيرة و التبعات التي تحدث بسبب قلة النظافة من فيروس كورونا هو التنظيف والتعقيم المستمر والمتواصل وأن انتقال فيروس كورونا من خارج المنزل إلى داخل المنزل له من الأمور السهلة التي ليس من الصعب حدوثها بسبب الاختلاط والتعامل المباشر مع كافة الاحتياطات التي لا تمنع من انتقال الأمراض وايضاً من خلال الاحذية وإطارات السيارات وغيرها والتعقيم هو الحل الوحيد للتخلص من ما قد يسبب دخول الاحذية او الاطارات إلى داخل مكان قريب من المنزل.

أفضل أسعار تعقيم المنازل في دبي

الشركات من أكثر الأماكن زحام والتي يقضي فيها الشخص أكثر ساعات يومه وبعد العودة إلى العمل وخاصة بعد حظر التجمعات بسبب فيروس كورونا وفي الاوقات العادية يعتبر التنظيف من أهم الأولويات التي بها يتم الحفاظ على حياة العاملين بالشركة وهذا راجع إلى الحركة المستمرة والتعامل المستمر بين الموظفين في الشركة والعملاء لذلك كان لازاماً على شركة تعقيم بدبي العمل على  توفير أكثر سبل الرعاية والوقاية التعقيمية للشركات مهما كان حجمها أو عدد المكاتب إلى جانب أماكن استراحة العملاء والحمامات العامة والتنظيف الخاص بالشركات يختلف في طريقة تنظيفه بالنسبة لشركة تعقيم بدبي عن تنظيف المنازل

شركة تعقيم في دبي

بعد جائحة فيروس كورونا أصبحت طرق التنظيف العادية والتي كنا نعتقد ونتأكد من قدرتها على حمايتنا وحماية ابنائنا من الجراثيم والاتربة والمحافظة على الاثاث و كافة اجزاء المنزل من الأتربة لهي أكذوبة كبيرة وغير حقيقية لأننا أكتشفنا أنه هناك الكثير من الفيروسات التي تحتاج إلى جرعات غير عادية من النظافة ومواد تعقيمية معينة حتى نحمي انفسنا وابنائنا من الفيروس؛ وهذا ما تفعله شركة تعقيم دبي فهي تقوم بتعقيم المنازل الكبيرة التي تتكون من عدد كبير من الغرف وتنظف وتعقم السلالم والأسطح والسجاد والموكيت بمواد تعقيمية متخصصة لا تؤثر على ألوان السجاد وتعمل على تطهير كل جزء منه وتدخل كافة أنواع المطابخ وتعمل على تطهيرها والتخلص من المواد اللاصقة الصعبة التي تكونها الاتربة المتراكمة وتتكون من خلالها وتتراكم الاوبئة والجراثيم وكافة غرف المنزل و الجراج الملحق بالمنزل وجميع المواد أمنة وغير خطرة على حياة الأفراد.شركة تعقيم منازل في دبي

افضل شركة تعقيم منازل دبي

  • كافة المنتجات التعقيمية التي تستخدمها شركة تعقيم منازل دبي معتمدة من وزارة البيئة الامارتية وتتبع شروط وضوابط منظمة الصحة العالمية التي تعتمد مكوناتها الاساسية على إستخدام الكلور النقي وبعد المواد الفعالة الاخرى بالإضافة إلى مناديل معقمة عالية الجودة تعمل على حماية اليد من الجراثيم والبكتيريا.
  • يتم تعقيم كامل المنزل من الخارج ومن أعلى سطح المنزل والحديقة الملحقة وخارج الغرف والحواف الرفيعة التي من الصعب الوصول لها والحمامات وغرف الاطفال والجراج الملحق بالمنزل وكل مكان صغير أو كبير في المنزل وتعقيم وتطهير الاثاث والستائر وكافة الاماكن في المنزل.

أفضل شركة تعقيم في الامارات

نصائح هامة عند تطهير أسطح المنزل

يجب اتباع بعض النصائح عند تطهير أسطح المنزل، وتشمل:

  • ارتداء القفازات: ينبغي ارتداء القفازات أثناء تنظيف الأسطح المختلف حتى لا تلامس اليد وكذلك لحماية اليد من مواد التنظيف القاسية، كما يجب التخلص من القفازات بعد الإنتهاء من التنظيف.
  • غسل اليدين جيداً: يستلزم غسل اليدين جيداً بعد الإنتهاء من تنظيف الأسطح المختلفة لحمايتها من أي عدوى.
  • عدم ملامسة اليد للوجه أثناء التنظيف: حتى مع ارتداء القفازات، ينبغي عدم ملامسة اليد للوجه أثناء تنظيف الأسطح.

المواد المستخدمة في التعقيم في دبي

  • جميع المطهرات ومواد التعقيم التي تستخدمها شركة تعقيم بدبي تابعة للمعايير والمقاييس العالمية التابعة لمنظمة الصحة العالمية لإستخدامها لأغراض النظافة والتعقيم والتي تحتوي على مواد مطهرة عالية التركيز والجودة والتي حازت على تقدير وإحترام العملاء من المنازل والشركات والمساجد والعديد من المؤسسات نظراً لفاعليتها الكبيرة وقدرتها على الحد من إنتشار الأوبئة والأمراض.

شركة تطهير شقق في دبي

هناك طريقة أخرى فعّالة في تعقيم الأدوات في المنزل، وتقوم على 3 خطوات بسيطة:

  • يُملأ حوض بماء دافئ، ويوضع الصابون في الحوض الثاني، بالإضافة الى الماء الفاتر، وملعقة من محلول التبييض في الحوض الثالث، مع جالون من الماء.
  • توضع أدوات المطبخ التي تحتاج إلى التعقيم داخل الحوض الثاني، ثمّ تشطف بشكل جيد داخل الحوض الأوّل للتخلص من الصابون، فتنقع الأدوات داخل الحوض  الثالث بين دقيقتين أو ثلاث منها، فتشطف بجالون الماء.
  • توضع الأواني التي قمنا بتعقيمها في الهواء، على رفّ جاف، حتى تجفّ أو تستخدم منشفة جافة أو ورق المطبخ لهذا الغرض.

شركات تطهير المنازل

يمكن استخدام البخار في تعقيم أدوات المطبخ وهو مفيد في إزالة الدهون والرواسب الأخرى، لكن يتطلب أيضا الحرص عند استخدامه حتى لا تتأذي منه واستخدام أدوات خاصة من القفازات والنظارات، بالإضافة للحرص من الحرارة والبخار المتصاعد.

  • ارتداء القفازات: ينبغي ارتداء القفازات أثناء تنظيف الأسطح المختلف حتى لا تلامس اليد وكذلك لحماية اليد من مواد التنظيف القاسية، كما يجب التخلص من القفازات بعد الإنتهاء من التنظيف.
  • غسل اليدين جيداً: يستلزم غسل اليدين جيداً بعد الإنتهاء من تنظيف الأسطح المختلفة لحمايتها من أي عدوى.
  • عدم ملامسة اليد للوجه أثناء التنظيف: حتى مع ارتداء القفازات، ينبغي عدم ملامسة اليد للوجه أثناء تنظيف الأسطح.

شركة تعقيم مدارس في دبي

الأدوات المستخدمة في التعقيم
لا شك أنه من الضروري توخي الحذر في الاختلاط واتخاذ الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار العدوى والقضاء على الفيروس، ولكن ينبغي علينا اتخاذ المزيد من طرق الوقاية والعناية بعائلتنا والمحيطين، وكذلك الحفاظ على السلامة العامة، وهو ما نستطيع الوصول إليه ببساطة بالاستعانة بالشركات المتخصصة في مجال تعقيم الشركات والمنازل، حيث تقام عملية التعقيم بالوسائل الآتية:-

الوسيلة الأولى

استخدام مواد مخصصة في التعقيم مع خلطها ببعض الكيماويات والروائح ووسائل التنظيف، مع مراعاة الجودة العالية لتلك المواد، لتصبح بذلك هذه المواد المخلوطة ببعضها سلاح سحري قادر على القضاء على كافة أنواع الفيروسات القابلة للانتشار على الأسطح المختلفة، وقاتلة للبكتيريا، وبالطبع فإنها مصرحة من وزارة الصحة، وفي المعتاد أن يستمر مفعول هذه المادة لمدة تصل إلى ستة أشهر، بشرط الحفاظ على النوافذ مغلقة وعدم الدخول والخروج دون تعقيم.
الوسيلة الثانية
وكذلك تستخدم في عملية تعقيم المنازل والشركات أدوات حديثة ومتطورة لنثر السوائل المعقمة في صورة رذاذ بطرق متساوية، ويمكنها الوصول لكافة الأركان، والأسطح والأبواب والنوافذ والمفروشات والمكاتب والأثاثات والأجهزة.

شركة تعقيم فنادق في دبي

من الضروري تجنب خلط أي منظفات مع بعضها البعض حتى وإن كانت الكميات قليلة، كما يُفضل عدم لمسها باليد مباشرة واستخدام قفازات أثناء التنظيف، وكذلك وضع كمامة لتجنب استنشاق أي مواد متطايرة يمكن أن تؤثر على صحة الجهاز التنفسي، ومن الأفضل الابتعاد عن المكان الذي تم وضع المنظفات فيه بسرعة والحصول على تهوية طبيعية جيدة لكِ وللبيت، وفي حال لمستِ المادة يجب أن تغسلي مكان اللمس في الجلد بالماء الجاري مدة 10 دقائق على الأقل، أما عند ملامستها للعين فمن الضروري أن تغسليها بالماء الجاري مدة 10-15 دقيقة والتوجه بعد ذلك للطبيب مباشرةً.

شركة تطهير منازل

  • التعقيم بالغلي: تجهز قدر مناسبة لاستيعاب أدوات المطبخ المراد تعقيمها، فتملأ بالماء حتى يغمرها. تبقى القدر على النار، مغطاة، وذلك لخمس دقائق، مع الحرص على ألا يغلي الماء بشكل كامل. ثم، ينزع الغطاء، برفق، باستعمال زوجين من القفازات العازلة للحرارة، فتترك القدر جانبًا حتى يهدأ الماء. بعد إفراغ القدر من الماء والأدوات، هي تُشطف بماء بارد. توضع الأدوات على رف جاف، وتدع حتى تجف تمامًا.

طرق تعقيم المنازل في دبي

  • تعمل شركة تعقيم بدبي على إستخدام أحدث وسائل تنظيف وتعقيم وتطهير السجاجيد الكبيرة والموكيت في المساجد وذلك من خلال ماكينات الغسيل الميكانيكية التي تعمل على غسل وتجفيف وتطهير المفروشات والسجاجيد الكبيرة وتنظيف الارض والسراميك بأحدث وأكثر مواد التعقيم فاعلية.
  • تعمل شركة تعقيم بدبي على إزالة كافة المفروشات والسجاجيد وتنظيف الارضيات وتعقيم كافة الأماكن الضيقة و تنظيف المراوح والتكييفات من الداخل والخارج وتنظيف كافة مفروشات المسجد والجلي الآلي لكافة الاتربة والاوساخ الموجودة على الارضيات وإستخدام الكلور والمواد المطهرة للتنظيم اليدوي بالفرش مثل إستخدام مواد كحولية عالية الجودة وإستخدام مواد H2O2 , HAMA وغيرها من مواد التعقيم الفعالة وتنظيف اعمدة المسجد والاسطح والحديقة الملحقة والبوابة الرئيسية وغسل الاسطح وأماكن الوضوء.

اهمية شركة تعقيم منازل في دبي

  • يجب أن يظل المطهر أو محلول التعقيم مدة كافية على الأسطح المراد تطهيرها، وقد تمتد تلك المدة حتى خمس دقائق.
  • يجب استخدام التعقيم بصورة مستمرة على الأشياء التي يتم لمسها بشكل متكرر، مثل الهواتف أو اجهزة الكمبيوتر.
  • قد يكون من الضروري القيام بأكثر من عملية تطهير واحدة على الاسطح المبللة لمدة محددة من بعد وقت الاتصال بتلك الاسطح.
  • قد تصل مرحلة التطهير بصورة قياسية لإزالة أي احتمالية لوجود الفيروس حتى مسح الجدران أو الأسقف وهذا ما توفره للتنظيف والتطهير بكل سهولة.

افضل النصائح التي تقدمها شركة تعقيم منازل في دبي 

  • تنظيف جميع الغرف ووضع كل شيء في المكان المخصص له.
  • جلي الأرضيات وتلميعها باستخدام أحدث المعدات.
  • تنظيف المطبخ والتخلص من طبقات الدهون التي تتراكم به.
  • تنظيف الحمام وتعقيمه على أعلى مستوى.
  • تنظيف السجاد والموكيت والتخلص من الأتربة والبقع التي تلحق بها.
  • تعمل على تنظيف الكنب حتى وإن كان ذا كميات كبيرة.

شركات التعقيم المعتمدة من بلدية دبي

  • يمكن ان تغطي شركة تعقيم منازل في دبي جميع المناطق ويمكنك حجز الخدمة في نفس اليوم لتنفيذها أو اليوم التالي
  • مؤمنة بالكامل والمنظفات التي تستخدمها مدارة في أعمالنا منذ أكثر من 6 سنوات والعملاء راضون تماما
  • سيتم نقل جميع الأثاث والأجهزة الخفيفة وغير المجهزة وتنظيفها جيدا
  • يدركون العملاء أنهم لا يستطيعون أو لا يريدون لإنهاء هذه المهمة حيث تستغرق وقتا طويلا وتستهلك المال وتستهلك الطاقة لذلك في شركة تعقيم منازل في دبي نسعي لتوفير المال والوقت والمتاعب

ما مميزات شركة تعقيم منازل في دبي ؟

  • كافة المنتجات التعقيمية التي تستخدمها شركة تعقيم منازل في دبي معتمدة وتتبع شروط وضوابط منظمة الصحة العالمية التي تعتمد مكوناتها الاساسية على إستخدام الكلور النقي وبعد المواد الفعالة الاخرى بالإضافة إلى مناديل معقمة عالية الجودة تعمل على حماية اليد من الجراثيم والبكتيريا.
  • تستخدم شركة تعقيم منازل في دبي بعض المواد الكيميائية قوية التطهير والتنظيف والتي تكون في غاية الخطورة وعلى الأفراد عدم الإفراط في استخدامها باستمرار على فترات قريبة من دون شخص مختص يعرف كيف يتعامل معها وعلى الأطفال وقت عملية التطهير والتنظيف أن يبتعدوا عن أماكن الرش والتعقيم حفاظاً على صحتهم فهي قد تسبب أمراض الربو والحساسية الصدرية.

ما هي الاعمال التي تقوم بها شركة تعقيم منازل في دبي؟

  • تعقيم جميع الغرف كغرف النوم والجلوس وغرف الاجتماعات وقاعات الدروس والمحاضرات.
  • تعقيم المكاتب الإدارية والشركات والمدارس والمؤسسات الاقتصادية والتجارية والفنادق وجميع الكيانات.
  • تعقيم الحدائق العامة والخاصة وتنسيقها والتخلص من الجراثيم والفيروسات التي تكون فيها.
  • تعقيم الأجهزة الكهربائية والمنزلية والسيارات والمعدات والآلات الصناعية وكذلك خزانات المياه والمسابح.
  • استخدام المواد المطهرة والمعقمة الخاصة بكل نوع من الفيروسات بعد تحديد نوع الفيروسات والجراثيم المصابة بها أماكن تقديم الخدمة.

خدمات شركة تعقيم منازل في دبي

  • تعقيم وتطهير العاب الأطفال يجب تطهير وتعقيم ألعاب الأطفال بشكلٍ يومي، للتخلص من أي فيروس عالق عليها، كما ينصح بتنظيف الهواتف والأجهزة الإلكترونية جميعها بالمناديل المعقمة، وذلك لتطهيرها جيداً من أي فيروسات، بالإضافة إلى تجنب تعرضها لأي ضرر عند استخدام الكلور في تنظيفها.
  • تعقيم الأرضيات والجدران مسح الجدران والأسقف والأرضيات بقطعة قماش نظيفة مبللة بالكلور لتعقيم جميع الأسطح في المنزل، ولمنع انتشار الفيروسات بسهولة داخل منازلكم، وقد أثبتت الدراسات أن ممارسة عملية التطهير المستمرة كافية لتعقيم المنزل من الفيروسات.

شركات تعقيم ضد كورونا المعتمدة من بلدية دبي

  • في حالة الاشتباه بأعراض الفيروس يجب التوجه للمستشفى وعمل التحاليل اللازمة، حتى تتأكد من صحتك.
  • تقليل الخروج من المنزل على قدر الإمكان إلا في حالات الضرورة القصوى، وذلك لتقليل التعرض للأشياء التي قد تسبب في نقل الفيروس.
  • احرص على غسل يديك باستمرار بالماء والصابون جيدا لمدة لا تقل عن 20 ثانية وفقا لتوجهيات منظمة الصحة العالمية.
  • اجعل كل فرد بالعائلة يستخدم أغراض خاصة به منفصلة عن الباقيين.

مصادرنا

ما هي خطوات تعقيم المنزل بعد شفاء مصابين بعدوى بكورنا

إرشادات للنظافة والتنظيف لمساعدتك على إبعاد فيروس كورونا (كوفيد-19) عن منزلك

ما هي خطوات تعقيم المنزل بعد شفاء مصابين بعدوى بكورونا؟

فروعنا في الامارات





التقيم

خدمة ممتازة
ارخص الاسعار
افضل شركة تعقيم
افضل عمالة
شركة ممتازة
افضل جوده
ممتاز
افضل شركات
هائل
خدمة رائعه

ممتاز

شركة تعقيم منازل في دبي |0555131203| شركات تعقيم نحن افضل شركات التعقيم في الامارات متخصصة في تعقيم المنازل والفلل والشقق والشركات ضد الفيروسات باقل سعر

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !