شركة تعقيم منازل في ام القيوين |0555131203| احدث المعقمات

تعتبر شركتنا هي رقم 1 في مجال التعقيم بشهادة كل من جربوا خدماتنا في إماره ام القيوين

Contents

شركة تعقيم منازل ام القيوين

من الضروري تجنب خلط أي منظفات مع بعضها البعض حتى وإن كانت الكميات قليلة، كما يُفضل عدم لمسها باليد مباشرة واستخدام قفازات أثناء التنظيف، وكذلك وضع كمامة لتجنب استنشاق أي مواد متطايرة يمكن أن تؤثر على صحة الجهاز التنفسي، ومن الأفضل الابتعاد عن المكان الذي تم وضع المنظفات فيه بسرعة والحصول على تهوية طبيعية جيدة لكِ وللبيت، وفي حال لمستِ المادة يجب أن تغسلي مكان اللمس في الجلد بالماء الجاري مدة 10 دقائق على الأقل، أما عند ملامستها للعين فمن الضروري أن تغسليها بالماء الجاري مدة 10-15 دقيقة والتوجه بعد ذلك للطبيب مباشرةً.

شركة تعقيم منازل في ام القيوين

  • يقوم الفنين بفحص المفروشات جيدا ومعرفة حالتها لضمان أن يتم اختيار المواد المناسبة للحصول علي أفضل حل تنظيف ممكن.
  • الفنيين لدينا يقومون بغسل الكنب والمفروشات الارضية مع معدات قوية لدينا من أجل إزالة الأوساخ أو البقع وازالة الروائح الكريهة وتركها نظيفة وجديدة

شركة تعقيم منازل بام القيوين

فيما يلي أفضل مواد لقتل الفيروسات في المنزل :

  •  الكلور

يحتاج الكلور إلى تخفيفه قبل إستخدامه، وذلك بإضافة ثلث كوب منه إلى جالون الماء البارد، ويجب اتباع التوجيهات المدونة على ملصق المنتجكما ينبغي استخدام الكلور في غضون 24 ساعة من تحضيره وتخفيفه بالماء، وذلك لأن قوته في التطهير تتلاشى بمرور الوقتويمكن القيام بغمس بعض العناصر في المبيض بعد تخفيفه لتنظيفها جيداً، مثل الألعاب البلاستيكية الخاصة بالأطفال، بحيث لا يتم وضعها في المبيض لمدة تزيد عن 30 ثانيةأما في حالة وضع المبيض على المواد التي لا يسبب تلفها، فيكون ذلك لمدة 10 دقائق أو أكثر للتأكد من قتل الفيروسات وتطهيرها جيداً.

شركات تعقيم منازل ام القيوين

شركة تعقيم منازل في ام القيوين

شركة تعقيم منازل في ام القيوين

شركات تعقيم منازل في ام القيوين

  • التعقيم بالغلي: تجهز قدر مناسبة لاستيعاب أدوات المطبخ المراد تعقيمها، فتملأ بالماء حتى يغمرها. تبقى القدر على النار، مغطاة، وذلك لخمس دقائق، مع الحرص على ألا يغلي الماء بشكل كامل. ثم، ينزع الغطاء، برفق، باستعمال زوجين من القفازات العازلة للحرارة، فتترك القدر جانبًا حتى يهدأ الماء. بعد إفراغ القدر من الماء والأدوات، هي تُشطف بماء بارد. توضع الأدوات على رف جاف، وتدع حتى تجف تمامًا.

شركات تعقيم منازل بام القيوين

  • تطهير المقابض والأبواب أول طريقة تعقيم البيت من الفيروسات هي تعقيم الادوات في المنزل وتطهير الأسطح التي تُستخدم يومياً ويتم إهمالها في العادة، مثل مقابض الأبواب، والهواتف المحمولة، ولوحة مفاتيح جهاز الكمبيوتر، والطاولات، والمكاتب وغيرها.
  • تعقيم وتطهير العاب الأطفال يجب تطهير وتعقيم ألعاب الأطفال بشكلٍ يومي، للتخلص من أي فيروس عالق عليها، كما ينصح بتنظيف الهواتف والأجهزة الإلكترونية جميعها بالمناديل المعقمة، وذلك لتطهيرها جيداً من أي فيروسات، بالإضافة إلى تجنب تعرضها لأي ضرر عند استخدام الكلور في تنظيفها.
  • تعقيم الأرضيات والجدران مسح الجدران والأسقف والأرضيات بقطعة قماش نظيفة مبللة بالكلور لتعقيم جميع الأسطح في المنزل، ولمنع انتشار الفيروسات بسهولة داخل منازلكم، وقد أثبتت الدراسات أن ممارسة عملية التطهير المستمرة كافية لتعقيم المنزل من الفيروسات.

شركة تعقيم كامل في ام القيوين

من الضروري تجنب خلط أي منظفات مع بعضها البعض حتى وإن كانت الكميات قليلة، كما يُفضل عدم لمسها باليد مباشرة واستخدام قفازات أثناء التنظيف، وكذلك وضع كمامة لتجنب استنشاق أي مواد متطايرة يمكن أن تؤثر على صحة الجهاز التنفسي، ومن الأفضل الابتعاد عن المكان الذي تم وضع المنظفات فيه بسرعة والحصول على تهوية طبيعية جيدة لكِ وللبيت، وفي حال لمستِ المادة يجب أن تغسلي مكان اللمس في الجلد بالماء الجاري مدة 10 دقائق على الأقل، أما عند ملامستها للعين فمن الضروري أن تغسليها بالماء الجاري مدة 10-15 دقيقة والتوجه بعد ذلك للطبيب مباشرةً.

شركة تعقيم المنازل ام القيوين

الأدوات المستخدمة في التعقيم
لا شك أنه من الضروري توخي الحذر في الاختلاط واتخاذ الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار العدوى والقضاء على الفيروس، ولكن ينبغي علينا اتخاذ المزيد من طرق الوقاية والعناية بعائلتنا والمحيطين، وكذلك الحفاظ على السلامة العامة، وهو ما نستطيع الوصول إليه ببساطة بالاستعانة بالشركات المتخصصة في مجال تعقيم الشركات والمنازل، حيث تقام عملية التعقيم بالوسائل الآتية:-

استخدام مواد مخصصة في التعقيم مع خلطها ببعض الكيماويات والروائح ووسائل التنظيف، مع مراعاة الجودة العالية لتلك المواد، لتصبح بذلك هذه المواد المخلوطة ببعضها سلاح سحري قادر على القضاء على كافة أنواع الفيروسات القابلة للانتشار على الأسطح المختلفة، وقاتلة للبكتيريا، وبالطبع فإنها مصرحة من وزارة الصحة، وفي المعتاد أن يستمر مفعول هذه المادة لمدة تصل إلى ستة أشهر، بشرط الحفاظ على النوافذ مغلقة وعدم الدخول والخروج دون تعقيم.
الوسيلة الثانية
وكذلك تستخدم في عملية تعقيم المنازل والشركات أدوات حديثة ومتطورة لنثر السوائل المعقمة في صورة رذاذ بطرق متساوية، ويمكنها الوصول لكافة الأركان، والأسطح والأبواب والنوافذ والمفروشات والمكاتب والأثاثات والأجهزة.

شركة تعقيم بيوت ام القيوين

  • استخدام أحدث أجهزة التنظيف المعتمدة في تنظيف وتعقيم الموكيت والسجاد بشكل أساسي على الرغوة الجافة والبخار.
  • تنظيف وتعقيم الحمامات و المطابخ وتطهيرها جيدا.
  • استخدام البخار والأجهزة البخارية ذات درجات الحرارة العالية لقتل أى ميكروب، والحفاظ علي الأثاث من التلف وفي نفس الوقت تطهير كل قطعة به من مقاعد ومفروشات وستائر وغيرها.

شركة تعقيم شركات ام القيوين

  • يجب أن يظل المطهر أو محلول التعقيم مدة كافية على الأسطح المراد تطهيرها، وقد تمتد تلك المدة حتى خمس دقائق.
  • يجب استخدام التعقيم بصورة مستمرة على الأشياء التي يتم لمسها بشكل متكرر، مثل الهواتف أو اجهزة الكمبيوتر.
  • قد يكون من الضروري القيام بأكثر من عملية تطهير واحدة على الاسطح المبللة لمدة محددة من بعد وقت الاتصال بتلك الاسطح.
  • قد تصل مرحلة التطهير بصورة قياسية لإزالة أي احتمالية لوجود الفيروس حتى مسح الجدران أو الأسقف وهذا ما توفره للتنظيف والتطهير بكل سهولة.
  • يجب التأكد من أن تلك الأجهزة تصمد أمام استخدام مواد التطهير والتعقيم المستخدمة.

شركة تعقيم وتطهير منازل ام القيوين

هناك طريقة أخرى فعّالة في تعقيم الأدوات في المنزل، وتقوم على 3 خطوات بسيطة:

  • يُملأ حوض بماء دافئ، ويوضع الصابون في الحوض الثاني، بالإضافة الى الماء الفاتر، وملعقة من محلول التبييض في الحوض الثالث، مع جالون من الماء.
  • توضع أدوات المطبخ التي تحتاج إلى التعقيم داخل الحوض الثاني، ثمّ تشطف بشكل جيد داخل الحوض الأوّل للتخلص من الصابون، فتنقع الأدوات داخل الحوض  الثالث بين دقيقتين أو ثلاث منها، فتشطف بجالون الماء.
  • توضع الأواني التي قمنا بتعقيمها في الهواء، على رفّ جاف، حتى تجفّ أو تستخدم منشفة جافة أو ورق المطبخ لهذا الغرض.

شركة تعقيم منازل دوبليكس ام القيوين

  • تستخدم الشركة بعض المواد الكيميائية قوية التطهير والتنظيف والتي تكون في غاية الخطورة وعلى الأفراد عدم الإفراط في استخدامها باستمرار على فترات قريبة من دون شخص مختص يعرف كيف يتعامل معها وعلى الأطفال وقت عملية التطهير والتنظيف أن يبتعدوا عن أماكن الرش والتعقيم حفاظاً على صحتهم فهي قد تسبب أمراض الربو والحساسية الصدرية.

تعقيم منازل في ام القيوين

  • تستخدم شركة تعقيم منازل في ام القيوين بعض المواد الكيميائية قوية التطهير والتنظيف والتي تكون في غاية الخطورة وعلى الأفراد عدم الإفراط في استخدامها باستمرار على فترات قريبة من دون شخص مختص يعرف كيف يتعامل معها وعلى الأطفال وقت عملية التطهير والتنظيف أن يبتعدوا عن أماكن الرش والتعقيم حفاظاً على صحتهم فهي قد تسبب أمراض الربو والحساسية الصدرية.

شركة تعقيم منازل الامارات

  • جميع المطهرات ومواد التعقيم التي تستخدمها شركات تعقيم بالامارت تابعة للمعايير والمقاييس العالمية التابعة لمنظمة الصحة العالمية لإستخدامها لأغراض النظافة والتعقيم والتي تحتوي على مواد مطهرة عالية التركيز والجودة والتي حازت على تقدير وإحترام العملاء من المنازل والشركات والمساجد والعديد من المؤسسات نظراً لفاعليتها الكبيرة وقدرتها على الحد من إنتشار الأوبئة والأمراض.

مكافحة الفيروسات في ام القيوين

  • يقوم عمال شركة تعقيم منازل في ام القيوين بتطهير الأثاث من مفروشات وكتب وستائر وغيرها باستخدام أجهزة البخار ذات الدرجات المرتفعة حتى تقضي تماماً على أي فيروس.
  • يتم تنظيف البلاط والأرضيات بجميع أنواعها باستخدام أفضل المعدات.
  • تنظيف الأسطح جيداً وتنظيف الحمام وتنظيف رخامة المطبخ وتعقيمها وتنظيف الثلاجة بطرق لا تؤثر على سلامتها.

مصادرنا

أفضل طرق تعقيم المنزل من مصابي فيروس كورونا

أسئلة و أجوبة عن كورونا فايروس (كوفيد-19)

حلول ذكية لمكافحة كوفيد-19

طرق مجربة لتعقيم المنازل

التهوية والكحول.. أبرز طرق تعقيم المنزل من كورونا

كيفية انتقال فيروس كورنا داخل المكان

الاسئلة الشائعة حول فيروس كورنا

فروعنا في الامارات





التقيم

خدمة ممتازة
ارخص الاسعار
افضل شركة تعقيم
افضل عمالة
شركة ممتازة
افضل جوده
ممتاز
افضل شركات
هائل
خدمة رائعه

ممتاز

شركة تعقيم منازل في ام القيوين |0555131203| احدث المعقمات تعتبر شركتنا هي رقم 1 في مجال التعقيم بشهادة كل من جربوا خدماتنا في إماره ام القيوين

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !